مايكروسوفت تعلن عن لوميا 640 ولوميا 640 إكس إل

. . ليست هناك تعليقات:

كشفت شركة مايكروسوفت اليوم في معرض مؤتمر الجوال العالمي 2015، عن هاتفين ذكيين جديدين هما لوميا 640 ولوميا 640 XL الذين سيمنحان المستخدم مرونة وحرية أكبر في الاستخدام متى وأينما يريد.

ومن المزايا المتوفرة في الهاتفين:

الوصول بكل سرعة وسهولة إلى الملفات الهامة بالإضافة إلى تشغيل أبرز المواقع والتطبيقات والألعاب بفضل ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت ومعالج قوي  كوالكوم سنابدراجون رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز.

القدرة على الاستمتاع بالصور والفيديوهات مع شاشة عالية الدقة قياس 5 بوصات لهاتف لوميا 640 و5.7 بوصات لهاتف لوميا 640 XL.

التقاط صور بدقة عالية حتى في وضعيات الإضاءة الخافتة بدقة 8 ميجابيكسل لهاتف لوميا 640 أو 13 ميجابيكسل مع بصريات ZEISS لهاتف لوميا 640 XL. يتضمن الهاتفان وامض LED وكاميرا أمامية لمكالمات Skype وبرنامج كاميرا لوميا جديد.
النسخة الأخيرة من نظام تشغيل Windows Phone 8.1 مع تحديث Lumia Denim ومزايا مركز الصيانة Action Center وميزة لوحة المفاتيح Word Flow وLive Folders. ويستطيع المستخدمون أيضاً تحديث نظام التشغيل إلى Windows 10 الذي سيكون متوفراً في وقت لاحق من العام وسيقدم عدداً من المزايا الإضافية
        
لأول مرة سيزوّد الطراز بشريحتين بتكنولوجيا الجيل الرابع LTE للاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، ستزود الطرازات بشريحتين بميزة Smart Dual SIM الذكية كي لا يفوت المستخدم أي اتصال.

ويأتي الهاتفان مع اشتراك لمدة عام واحد في برنامج Office 365 Personal الذي يتضمن أحدث تطبيقات Office (Word، Excel، PowerPoint، Outlook وOneNote) وذلك عبر هاتف لوميا أو حتى الحاسوب الشخصي وحواسيب ماك والأجهزة اللوحية، علاوة على تخزين سحابي سعة 1 تيرابايت مع OneDrive، و60 دقيقة مجانية مع خدمة Skype Unlimited Worldwide كل شهر**.

سيتوفر هاتف لوميا 640 XL في الاسواق عالمياً في شهر مارس في ألوان غير لامعة هي الأزرق والبرتقالي والأسود بالإضافة إلى الأبيض اللامع وغير اللامع. بينما سيتوفر هاتف لوميا 640 ابتداءً من أبريل في ألوان لامعة هي الأزرق والبرتقالي والأبيض بالإضافة إلى الأسود غير اللامع.

 ويقدم الجهازان بنسختين بشريحة SIM واحدة أو شريحتين مع تقنية الجيل الرابع LTE أو الجيل الثالث. وسيقدم هاتف لوميا 640 XL بنسخة بشريحة واحدة وتقنية الجيل الثالث.

تختلف الأسعار بحسب المشغّل والأسواق، لكن من المتوقع أن يبلغ سعر هاتف Lumia 640 139 يورو للنسخة المزودة بتقنية الجيل الثالث و159 يورو للنسخة المزودة بتقنية الجيل الرابع LTE. من جهة أخرى من المتوقع أن يبلغ سعر لوميا 640 XL 189 يورو للنسخة المزودة بتقنية الجيل الثالث و219 يورو للنسخة المزودة بتقنية الجيل الرابع LTE، وذلك قبل الضرائب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اربح من اليوتوب قانونيا

اخر مواضيع

صفحتنا على الفايسبوك

الأكثر زيارة

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.