مواقع مجانية لتحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى MP3

. . ليست هناك تعليقات:

هناك الكثير من البرامج وتطبيقات على الانترنت، ولكن نحن نبحث عن الطريقة والاداة السهلة لذلك نقدم لك 3 مواقع مجانية لتحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى MP3.

جميع المواقع  تعمل بنفس الطريقة تقريبا ما تحتاجه لتحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى MP3 هو نسخ رابط الفديو من اليوتيوب ولسقه في احد المواقع الاربعة لتتمكن من الحصول على الملف الصوتي MP3.

مواقع مجانية لتحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى MP3



1. موقع VidtoMp3

موقع شبيه بموقع video2mp3 يقدم نفس الخدمة .. عيبه الوحيد هو تواجد على العديد من الاعلانات المنبثقة ولكنه يحول مقاطع الفديو اى مقاطع mp3 بسرعة. يكفيك ان تضع رابط الفديو في خانة “Enter Video url below to convert into MP3” والنقر على download ليقوم الموقع بعملية التحويل وتوفير رابط التحميل المباشر.
الموقع يدعم ايضا العديد من مواقع الفديو غير يوتيوب مثل Dailymotion, Metacafe, Veoh, Myspace, Break , GoFish, Grouper, Hallpass, Vimeo.


2. موقع YouTube-Mp3

إذا كنت تبحث عن حل سريع وبسيط لتحويل مقاطع فيديو يوتيوب الى MP3، فهذا الموقع هو الحل الامثل YouTube-Mp3 بسيط للغاية, بمجرد توفير رابط الفيديو والنقر على “تحويل الفيديو” ثم النقر على “تحميل سيبدأ فورا بالتحميل. الموقع يدعم اللغة العربية يمكنك الولوج اليه من هنا.


3. موقع SnipMP3

موقع اخر يمعمل مثل المواقع السابقة بالرغم من انه بطيئ نوعا ما في عملية التحويل الى ان من اهم ميزاته تقديم ملفات mp3 المحولة من مقاطع الفديو بجودة عالية. عيبه القاتل هو يجب ان تتوفر على تطبيق جافا مثبث على حاسوبك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اربح من اليوتوب قانونيا

اخر مواضيع

صفحتنا على الفايسبوك

الأكثر زيارة

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.